World War Z: Aftermath - Desert Defenders Weapons
دافع عن الإنسانية ضد جحافل Zeke بأناقة من خلال تزيين معداتك بحزمة Desert Defenders Weapons Pack، التي تتميز بسلاح اشتباك Kukri و4 مظاهر أسلحة مميزة، واحدة لكل سلاح.