World War Z: Aftermath - Rat Packs Weapon Skins
أظهر لجحافل الفئران أنك لا تخشى أي عدو مع حزمة Rat Packs Weapon Skins، والتي تضم 4 مظاهر مميزة بطابع القوارض، واحدة لكل سلاح.