World War Z
الإنسانية على وشك الانقراض. من نيويورك إلى موسكو مرورًا بالقدس وطوكيو ومارسيليا، تواصل كارثة الزومبي انتشارها. ومع اقتراب النهاية، يتحد القليل معًا لهزيمة حشود الموتى والتفوق عليها.
تعد World War Z لعبة إطلاق نار بوضع تعاوني ووضع منظور الشخص الثالث مليئة بالإثارة لما يصل إلى 4 لاعبين وتتضمن أسرابًا من المئات من الزومبي. تركز لعبة World War Z المستمدة من فيلم Paramount Pictures على اللعب سريع الوتيرة مع استكشاف قصص جديدة من جميع أنحاء العالم.
الحملات التعاونية التي تحركها القصة: تمكن من البقاء على قيد الحياة في هذا العالم، حيث تروي المجموعات الفريدة قصصها عن المثابرة.
حارب لاعبين آخرين من أجل البقاء: العديد من أوضاع لعبة Player vs Player vs Zombies المكثفة تكمل الحملات التعاونية.
كن أقوى: افتح ترقيات الأسلحة القوية وفئات الشخصيات من المستوى 8 لمواجهة تحديات أكبر.