World War Z: Aftermath - Burning Skulls Weapons
جهز ترسانتك ببعض اللمسات النارية مع حزمة Burning Skulls Weapons Skin Pack، والتي تشمل 4 مظاهر متميزة، واحدة لكل سلاح.