World War Z - Chibi Kimiko Skin Pack
اهزم حشودًا من الزومبي بأناقة مع حزمة هيئة Chibi Kimiko. 5 هيئات للأسلحة تجسّد ملامح Kimiko Nomura الرامية الأولمبية بأسلوب الأنمي.