World War Z: Aftermath - Golden Bloom Weapon Skins
مزّق جحافل الزومبي إلى أشلاء بأسلوب أنيق مع حزمة Golden Bloom Weapon Skins، التي تتضمن 5 مظاهر أسلحة مميزة لكل سلاح.