World War Z - Las Vegas Episode
حلقة تروي قصة جديدة تدور أحداثها في لاس فيغاس، وتشهد ظهور ناجين جدد يحاربون وحوش الزومبي على شريط الأرض وفي الكازينو! في أعقاب تفشّي الوباء، تجوب جحافل المسوخ المصابة شوارع لاس فيغاس الخاوية، بينما يبحث الأحياء عن مخرج من المأزق.