World War Z: Aftermath - Pre-Apocalypse Characters
جهّز نفسك بأزياء متميزة من الفترة السابقة لكارثة الزومبي التي قلبت العالم رأسًا على عقب. تشمل الأزياء المتميزة في هذه الحزمة أزياء Daniela Martín وBunko Tatsumi وSergei Popov وEthan Wolfe.