WRC 10 Arena Panzerplatte SSS
استمتع بالمرحلة الألمانية الشهيرة فائقة التميز ببطولة WRC بساحة بانزر بليت بالمستوى 1:1, الشهيرة والمحبوبة للتغييرات في سطحها ومغامراتها الكثيرة!