WRC 8 Lancia Delta HF Integrale Evoluzione
The Lancia Delta هي سيارات الراليات المتكاملة! مع حصولها على 11 لقب للشركة المصنّعة و4 ألقاب للسائقين بين عامي 1974 و 1992، لم تتفوق عليها أي سيارة أخرى في تاريخ WRC. بفضل أدائها الفائق، تظل السيارة صعبة التحكم.