WRC 8 Legendary Car Pack
حزمة من 3 طرازات WRC أسطورية من السبعينات والثمانينات والتسعينات. جميع هذه السيارات تركت بصماتها على تاريخ WRC. تتميز كل من Alpine A110 و Ford Escort MkII 1800 و Lancia Delta HF Integrale بخصائص قيادة فريدة.