WRC 8 RWD Legends
كانت سيارة Lancia 037 سيارة من المجموعة B في عقد الثمانينات. كانت آخر سيارة دفع خلفي تفوز ببطولة العالم للراليات. وبذكر Porsche 911 GT3 RS RGT، فهي وحش من القوة والتكنولوجيا.