WRC 9 FIA World Rally Championship
لعبة محاكاة القيادة على الطرق الوعرة المعيارية WRC 9، والتي أثنى أفضل السائقين على خصائصها الفيزيائية الواقعية، تقدم لكم محتوى أكبر.
خصائص فيزيائية مُحسنة لإضفاء واقعية أكبر، وبيئات مُعاد تصميمها لتوفير إمتاع شامل للحواس.
اقتن جميع السائقين والسيارات الرسمية من 3 فئات (WRC، WRC 2، WRC J)، فضلاً عن جميع سباقات التقويم الطويلة، والتي تشمل 3 سباقات جديدة: كينيا واليابان ونيوزيلاندا.