الموسيقى التصويرية لـWUCHANG: Fallen Feathers
استمتع بعمق لعبة WUCHANG: Fallen Feathers من خلال الموسيقى التصويرية الجذابة التي تضم 45 مقطوعة موسيقية أصلية تعكس غموضها وكثافتها.