الحزمة الذهبية للموسم الثاني - XDefiant
افتح على الفور أحدث فصائل XDefiant، قطّاع الطرق و جي إس-كوماندو و المخترقون، وافتح عناصر تجميليّة حصرية عالية الرتب، بالإضافة للوصول إلى تذكرة المعركة المتميّزة للموسم الثاني مع تخطي الرتب، و 2100 عملةX، والمزيد مع الحزمة الذهبية للموسم الثاني!