XDefiant
تجتمع في هذه اللعبة عوالم Ubisoft في لعبة تصويب في حلبة مجانية من منظور الشخص الأول، حيث تتنافسون لتكونوا الأفضل في المباريات السريعة عبر الإنترنت. منظور الشخص الأول تشق شخصيات Highwaymen طريقها إلى الساحة في الموسم 2 مستخدمة ترسانة لا تعرف الرحمة من الأسلحة المؤقتة. لا تتفاجئ عندما ينتابهم الهياج. بالإضافة إلى هذا الفصيل الجديد كليًا، يقدم الموسم 2 خرائط وأسلحة وتحديات جديدة مميزة وغير ذلك الكثير!
XDefiant هي لعبة تصويب ميدانية مجانية عبر الإنترنت بمنظور الشخص الأول، حيث تتنافسون في اشتباكات سريعة الوتيرة. ستتوفّر أيضًا ميزة اللعب المشترك عبر المنصات عند الإطلاق، والتي تتيح لكم اللعب مع أصدقاء من منصات مختلفة.
اختاروا من بين ترسانة كبيرة من الأسلحة والملحقات والأجهزة لتحسين أسلوب لعبكم. ادمجوا أيّ سلاح مع أيّ فصيل، وافتحوا خيارات جديدة أثناء اللعب لإتقان أسلوب لعبكم.
تم تشكيل الفصائل من عوالم Ubisoft الشهيرة وتمثّل فئات متميّزة عن بعضها البعض، لكلّ منها قدرات ومهارات فائقة فريدة. اختر أي شخصية من أي فصيل لتكوين فريقك. غيروا فصيلكم في أيّ وقت أثناء اللعب للتكيّف مع استراتيجيّتكم.
العب في مجموعة متنوعة من الخرائط المميزة عند الإطلاق عبر العديد من الساحات والأوضاع الخطية المختلفة، بما فيها وضع التحكم بالمنطقة (Zone Control) والمرافقة (Escort) والاحتلال (Occupy) والمزيد. قاتلوا في مباريات عادية أو ارتقوا عبر المستويات في طور التصنيف التنافسي.
سيأتي موسم جديد كلّ ثلاثة أشهر وبجعبته فصيل وشخصيّات وخرائط وأسلحة وعناصر تجميلية وفعاليات جديدة كليًا. باعتبار أنّ XDefiant هي لعبة مستمرة، فستواصل تقديم تجربة رائعة موسمًا تلو الآخر، مع مجموعة متنوعة من المحتويات الجديدة والممتعة.