Yooka-Laylee and the Kracklestone - Graphic Novel
رواية مصورة من 117 صفحة مرخصة رسميًا تستند إلى شخصيات وعالم سلسلة ألعاب Yooka-Laylee. تشهد هذه القصة الجديدة انغماس صديقينا في عالم كتاب سري جديد تمامًا ليخوضا سباقًا ضد عاصمة الشر Capital B من أجل الوصول إلى "Kracklestone" الأسطورية.
تشهد هذه القصة الجديدة انغماس صديقينا في عالم كتاب سري جديد تمامًا ليخوضا سباقًا ضد عاصمة الشر Capital B من أجل الوصول إلى "Kracklestone" الأسطورية، وهي قطعة أثرية قديمة تقول تحاك حولها أسطورة أن حاملها لا يقهر. للوصول إلى الكنز، سيركضان ويسبحان ويرتحلان ويتعثران ويطيران وذلك عبر تسعة مناظر طبيعية مميزة مليئة بالشخصيات. سيواجهان الأصدقاء والأعداء وما بين هذا وذاك ... بما في ذلك الكثير من شخصيات اللعبة التي يفضلها اللاعبون.