Yooka-Laylee and the Impossible Lair - الموسيقى التصويرية الأصلية
متّع أذنيك بجميع المقطوعات الموسيقية الـ 56 من Yooka-Laylee and the Impossible Lair. تتضمن اللعبة موسيقى من إنتاج ملوك الموسيقى التصويرية لألعاب الفيديو، Grant Kirkhope وDavid Wise، ويعني هذا أن هناك نغمة لكل مناسبة، سواء كنت تسبح عبر مصنع أو تقفز عبر قمم الأشجار.