Blowtorch Weapon Bundle
أصبح الجحيم أكثر سخونة قليلاً! من الجيد دائمًا أن يكون لديك موقد لحام -هذا الموقد الصغير خفيف الوزن ليس مفيدًا وحسب لإذابة وجوه الزومبي، ولكنه سيساعدك أيضًا على تجنب مفاجأة سيئة في نهاية وصفة كريم بروليه.