باقة مسدس القوس (Crossbow Pistol)
في بعض الأحيان، كل ما تحتاج إليه هو شيء قوي ودقيق! فمسدس القوس صغير ومميت ويُطلق السهام بسرعة قصوى لدرجة أن الأعداء لن تتسنى لهم فرصة رد الهجوم. هذا السلاح مناسب إن أردت تحطيم أضلاع أعدائك وتثبيتهم بالسهام على الجدران!