Crossbow Rifle Bundle
إليك دقة عالية وتصويب ثابت! فمع السهام القوية لبندقية القوس هذه، سينهزم أعداؤك شر هزيمة حيث تفلقهم السهام السريعة سرعة البرق هذه إلى نصفين.