Mission 3 - Deeper than Hell
قاتل وسط أجواء موقع حفريات مرعب وخض معركة ضد رعب من النوع القديم، محبوسًا تحت أعماق الأرض في مهمة الحملة الجديدة هذه لـZombie Army 4.
حين يكتشف الصيادون الزومبي مدينة مهجورة تحت الأرض، يصبح الحلفاء القدامى قوة يحسب لها حساب عندما يكشفون عن مصدر قوة غامضة مرعبة.
Deeper Than Hell هي المهمة الثالثة والأخيرة في Hell Cult، حملة جديدة مرعبة من ثلاثة أجزاء لـZombie Army 4: Dead War!
اكشف عن الرعب الكامن لهذا الموقع الجديد في هذه المهمة المخيفة التي يمكن لعبها من قبل لاعب وحتى أربعة لاعبين. أكمل المهمة وواجه أعداء جدد واعثر على عناصر قابلة للجمع وإنجازات جديدة والمزيد! ربما قد مات الطاغية، ولكن حرب الموتى الأحياء لا تزال مستمرة!