هيئات سلاح ضرر الصحراء (Desert Damaged Weapon Skins)
إن كانت هذه الأسلحة مهيئة لتحمل حرارة الصحراء، فباستطاعتك إنجاز ما تريد! اشترِ الآن وأضِف تأثير ضرر الصحراء على أسلحتك مع هيئات الأسلحة هذه*.