French Resistance Fighter Character
تحيا المقاومة! تعرف "ماري"، الناجية التي فقدت عائلتها بسبب الكارثة النازية، أن الرعب الحقيقي للحرب العالمية الثانية بدأ قبل ظهور الموتى الأحياء بوقت طويل.
فهي إحدى مقاتلي حرب العصابات الأقوياء في فرنسا، وقد انضمت في النهاية إلى الفريق الذي أنهى خطة الزومبي المرعبة لهتلر ولم تتوقف أبدًا عن القتال لتخليص أوروبا من خطر الموتى الأحياء!