Gas Mask Headgear Bundle
طويت صفحة المخاوف من الغازات السامة بعد أن دمّرت جحافل الموتى الأحياء قارة أوروبا.
ومع ذلك، فقد أُعيد استغلال الأقنعة نفسها باستخدامها كعتاد لحماية الرأس - حيث تتمتع بقوة كافية تتيح لها تحمّل عضة أو عضتين!