حزمة بندقية Grease Gun الرشاشة
هل طلب أحدهم أداة جبارة؟ Grease Gun المفضلة لدى Shola رخيصة ومبهجة وتصيب أعداءك بدقة فائقة! ما رأيكم في هذه الهندسة البريطانية؟