تضم هذه الحزمة 4 قطع من Halloween Headgear ويصلح تجهيزها مع كل الشخصيات."
"من قال إن جحافل الموتى الأحياء هم المخيفين وحدهم؟ فمع هذه العناصر من Halloween Headgear (عتاد رأس الهالووين)، دب الرعب في قلوب أعدائك وربما في قلوب أصدقائك أيضًا!