زي Werner "Hermann Wolff"
من الواضح أنه من الأشخاص الذين لا يستطيعون المرور بجوار قبعة دون أن يجربها (حتى لو كانت ملطخة بالدماء بطريقة غامضة)، اكتشف Werner هذا الزي الموحد في منزل آمن تابع للمقاومة. إذا حكم على الكابتن Hermann Wolff من خلال الأمتعة الشخصية في جيوبه، فسيستشعر بشيء من روح العشيرة في هذا الزميل.