حزمة ميداليات موسم الأعياد
حان الوقت للذهاب في جولة قتل مع سلاحك المفضل! مع ميداليات موسم الأعياد هذه، أضِف بعض السحر الاحتفالي لأسلحتك... وبعض الرعب لكل من ينظر إليها!