حزمة عتاد رأس موسم الأعياد
كانت الليلة السابقة لنهاية العالم، ولم يكن هناك من أحد يتحرك في المنزل بالكامل... باستثناء حشود الزومبي التي تأتي لتمزقك أشلاءً! اقضِ عليهم مع التحلي ببعض من روح الأعياد من خلال حزمة عتاد الرأس تلك. ستندم إن لم تفعل!
تحتوي هذه الحزمة على 4 قطع من عتاد رأس موسم الأعياد، يمكن أن تستخدمها جميع الشخصيات.