تقييمات ومراجعات Zombie Army 4: Dead War
قد يكون الطقس بالخارج مخيفًا، لكنك تستطيع نشر بهجة الأعياد في كل مكان مع هيئات أسلحة الأعياد*! زيّن الأروقة بهذه الأسلحة التي تم لفها كهدايا وامنح أعدائك هدية حقيقية، الدمار التام!