Horror Charm 2 Pack
لقد حان الوقت لتضيف رعبًا من خلال الإضافة المرعبة إلى عتادك! فمن خلال ميداليات الرعب هذه، يُمكنك إضفاء لمسة من الرعب إلى أسلحتك!