Lee No. 4، حامل لواء الجيش البريطاني لأكثر من 50 عامًا، فهو يتمتع بالقدرة على توجيه لكمة قاتلة عندما يتم استدعاؤه في المعركة! هذه القوة القوية الثابتة تتناسب مع القتال من مدى متوسط وإلى بعيد، فهي بطيئة ولكنها بالغة القوة، إنها قدرة القاتل العملاق المطلقة!