Left 4 Dead Character Pack 1
تنضم الشخصيات الأربعة من لعبة Left 4 Dead إلى المقاومة في مجموعة الشخصيات المجانية هذه!
عندما تحتاج إلى وقف الأعمال الوحشية للموتى الأحياء التي تتجه نحوك...تحتاج في بعض الأحيان إلى القليل من المساعدة لإغلاق الصمام. احصل على مجموعة الشخصيات المجانية هذه اليوم لفتح المجموعة الرباعية القوية في المعركة من لعبة Left 4 Dead في Zombie Army 4: Dead War!
يُرجى ملاحظة أن شخصيات لعبة Left 4 Dead لا تأتي بأصوات الشخصية، ويجب على اللاعبين تحديد صوت موجود مسبقًا من أجل اللعب بهذه الشخصيات.