Repeater Rifle Bundle
إن M1895 Repeater بندقية صيد فريدة الطراز، فهي البندقية الأولى من نوعها المصممة من الألف إلى الياء لكي تُستخدم مع البارود بلا دخان. ونظرًا لما تتمتع به من تصويب دقيق وقدرة مذهلة على إصابة الهدف، تُعد ترقية ضرورية لأي سافك دماء يرغب في كبح جماح جيش الموتى!