Marie Lounge Singer
قم بإرسال الموتى الأحياء بأناقة في زي Lounge Singer هذا! هذا من أيام Marie في المقاومة عندما كانت تتنكر في صورة مغنية ملهى ليلي - ولكن كان ذلك قبل يوم Z Day، عندما ذهب العالم إلى الجحيم... الآن من غير المحتمل أن تحمل دندنة ألحان الجاز أصوات الأنين وأصوات إطلاق النار، ولكن ما زال بإمكانك الظهور بمظهر جيد أثناء إنقاذ العالم.