Mission 9 - العودة إلى الجحيم
حان وقتُ إنهاء هذا الأمر! تعرَّف على أسرار الأشرار الذين أطلقوا ""كارثة الزومبي""، وتوغَّل في قلب الجحيم بذاته بينما تهرعُ لإنقاذ حليف سقط، وينتظره مصيرٌ أشدَّ سوءًا من الموت؛ مكانٌ لا يُعرف عنه سوى اسم "الفراغ". هل ستنتصر قوى السحر والتنجيم أم ستقرع النواقيس أجراسها على هلاكهم؟
"العودة إلى الجحيم" هي المهمة الثالثة والأخيرة في سلسلة "العودة إلى الجحيم"، وهي عبارة عن ثلاثة أجزاء مرعبة مكوَّنة من Zombie Army 4: Dead War Campaign!
استكشف عالم الملعونين في هذه المهمة الجديدة المُكوَّنة من 1-4 لاعبين، ويكتمل روعتها بأعداء يبُثون الرعب في القلوب ومقتنيات وغير ذلك الكثير! لقد قطعتَ شوطًا كبيرًا، لكن هل يُمكنك العيّْش في قلب الجحيم ذاته؟