Mortar Shotgun Bundle
فلنتحدث عن الصاروخ الصغير! إن مدفع "شوفالييه" هو مدفع هاون من طراز M1 أُعيد استخدامه كبندقية شوزن! ونظرًا لما يتمتع به من قوة ردع مذهلة ولمسة أخيرة إنفجارية، فإنه لن يكتفي بالقضاء على الموتى في طريقه فحسب، بل سيمزقهم إربًا كذلك!