MP.1940 SMG Bundle
لقد اكتسب المسدس الرشاش MP.1940، السريع والفعَّال والساخن مثل الجحيم، سمعة لكونه حارًا جدًا بحيث لا يمكن التعامل معه - حرفيًا! ويتميز هذا المسدس الرشاش المكثف بمعدل عالٍ من النيران ودقة محيرة على مسافات قصيرة. لذلك حان الوقت للاستعداد والخروج إلى هناك!