مظاهر سلاح طقس الطائفة (Occult Ritual Weapon Skins)
حان وقت الاستعانة بالقوى الغامضة ضد أعدائك من الموتى الأحياء! أضِف طابعًا مخيفًا وخارقًا على أسلحتك مع مظاهر* الأسلحة هذه. يمكن استخدام هذه *المظاهر مع كل الأسلحة الموجودة في اللعبة الأساسية، ولا يمكن استخدامها مع كل الأسلحة.
حان وقت الاستعانة بالقوى الغامضة ضد أعدائك من الموتى الأحياء! أضِف طابعًا مخيفًا وخارقًا على أسلحتك مع مظاهر الأسلحة هذه.