Paratrooper Zombie Character
حان الوقت للقتال وإطلاق العنان للجحيم! عندما تحطمت طائرة الكابتن "هيكتور جينينغز" في جبال الألب، خلَّف وراءه أنفس ما عنده في الثلج.
فسلاح المظلات الذي تم استخراجه من حطام طائرته في انتظاره ليعود للقتال من قبره بكل تميز وقوة ويمزق الموتى الأحياء الذين قضوا على بشريته في المقام الأول!