7.65mm Polizeipistole Pistol Bundle
صُنع مسدس Polizeipistole عيار 7.65مم للشرطة الألمانية في الأصل ولكنه المفضل لدى الجواسيس في كل مكان. وبالتأكيد سيلفت هذا السلاح الصغير الأنظار ثم سيفتك بمن يعترض طريقه.