PPSH Submachine Gun Bundle
يمنحكم رشاش PPSH سوفييتي الصنع قوة نيرانية جبّارة ولا يُظهر للأعداء أي رحمة، إنه سلاح قوي وبسيط وجدير بالثقة. إذا كنت تبحث عن مدفع رشاش بمعدل إطلاق نار شيطاني أشبه بالحشود التي تواجهك، فقد وجدنا الحل المثالي في هذا السلاح الروسي الكلاسيكي!