Zombie Army 4: Ragnarök Campaign Pack
لقد أوشك الكابوس على الانتهاء، لكن الأعضاء القلائل الناجين من طائفة الجحيم (Hell Cult) تراجعوا إلى أعماق الجحيم (Hell)، ووضعوا مشروع Projekt Ragnarök الغامض قيد التنفيذ. Schweiger هو الشخص الوحيد الذي يمكنه توجيه Alpha Squad إلى المكان الذي يختبئون فيه أينما كان - إلى حيث سيأخذون آخر وقفة لهم ضد الطائفة، ووقف أي طقوس إبادة تهدد العالم.
قم بغزو الجحيم (Hell) في حملة Ragnarök المدمرة المكونة من جزأين، ونأمل أن تعثر على بعض الإجابات في أثناء هذه العملية! بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كاملة جديدة من الأزياء وعتاد الرأس التي يمكنك تجربتها أثناء القتال في الجحيم!