Ragnarök – الجزءان الأول والثاني
أوشك الكابوس على الانتهاء. تقطعت أوصال طائفة الجحيم (hell-cult) التي أسسها Hitler، وكذلك العقل المدبر الخفي الذي كان وراءها - ومع ذلك فإن أتباع الطائفة القلائل الناجين المتبقيين تراجعوا إلى أعماق الجحيم (Hell)، ووضعوا مشروع Projekt Ragnarök الغامض قيد التنفيذ.
Schweiger هو الشخص الوحيد الذي يمكنه توجيه Alpha Squad إلى المكان الذي يختبئون فيه أينما كان - إلى حيث سيأخذون آخر وقفة لهم ضد الطائفة، ووقف أي طقوس إبادة تهدد العالم.
قم بغزو الجحيم (Hell) في حملة Ragnarök المدمرة المكونة من جزأين، ونأمل أن تعثر على بعض الإجابات في أثناء هذه العملية!