Renegade Officer Character
الولاء للفوهرر؟ قطعًا لا! ذاع صيت "فيرنر زاور" كأسطورة وسط صفوف الفيالق النازية المحاربة في أفريقيا لما أظهره من شجاعة قتالية خلال المعارك، ولكن عندما وضع نهاية مميتة لأحد الطقوس الغريبة التي يمارسها أحد ضباط الفيلق الوقائي (SS)، عُوقب بإرساله للخدمة ضمن صفوف وحدة عسكرية من المسجونين.
هذه العمليات شبه الانتحارية منحته التدريب المثالي للبقاء على قيد الحياة بعد ظهور جحافل الزومبي!