Shotgun Pistol Bundle
أيعقل وجود قوة ردع هائلة في مسدس؟ أجل، هذا حقيقي! فالجمع بين هيكل بندقية بماسورتين في مقبض مسدس يجعلك تصوب بكل مهارة مع هذا السلاح المهرب! لا تقلق بشأن التصويب - فمع محيط انفجار مثل هذا بين يديك، تدمير الأعداء أمر مؤكد!