حزمة بندقية Sten MK2 الرشاشة
سلاح ماري المفضل، Sten MK2 رخيص وخطير ويؤدي المهمة على نحو صحيح. بل وقد كُتبت قصيدة لهذه البندقية الرشاشة القوية! عند استخدامها، عليك الاقتراب وسحب الزناد وتركها لتمزق أعداءك إربًا. ما رأيكم في هذه الهندسة البريطانية؟