Story Charm Pack
تذكارات Ghoulish مع قصة لتقوم بروايتها، والتي ستذكرك بالمعارك التي خضتها - جوهر Z5 من آلة غموض Schweiger؛ المجلد الذي استخدمه لإنقاذ فرقة ألفا؛ قناع جمجمة يتم ارتداؤه لطقوس الشريرة؛ ونظارة Baron Umbra، متصدعة مثل صاحبها!