حزمة بندقية SVT-38
سلاح بوريس المفضل، بندقية SVT-38 نصف الآلية القوية. صناعة روسية بالطبع. يُعد هذا السلاح الرائد أحد عجائب الهندسة السوفييتية مع بساطته وفعاليته، بالإضافة إلى قوته وخطورته الفائقة!